F0rever Friends

عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا 829894
ادارة المنتدي عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

F0rever Friends

عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا 829894
ادارة المنتدي عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا 103798

F0rever Friends

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
F0rever Friends

3 مشترك

عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا

اميرة النسيان
    اميرة النسيان
    شخصية هامة ومميزة
    شخصية هامة ومميزة

عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا Empty عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا

مُساهمة من طرف اميرة النسيان السبت سبتمبر 05, 2009 8:11 pm

السلام عليكم جميعا رجال مجلة ابتسامة معليش أنا أضع موضوعي في مجلة الرجل ولكن لدي سؤال ملح جدا كنت أريد أن أعرف رأيكم فيه ونصحكم

السؤال هو ماذا تفعل لو أن فتاة أعترفت لك بحبها.؟!.....قبل أن تخبرها بحبك لها؟!..
    عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا 099
    لنفترض أنك تحبها بينك وبين نفسك ثم فوجئت باعترافها لك ماذا ستفعل ؟!...هل ستخبرها بحقيقة مشاعرك؟!...
    عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا 52

أم أن اعترافها سيقلل من قيمتها داخلك وسينفرك منها كشخصية؟!...ستشعر بالقلق منها إن كانت فعلت ذلك من قبل؟!..
    عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا 097
    أما
    في حالة لو كنت لا تشعر بشئ اتجاهها ولم تعلم أبدا عن أحاسيسها إلا عندما
    فاجأتك بهذة الكلمات (أنا احبك) بما ستشعر اتجاهها؟!.....هل سيكون
    اعترافها قد زرع بذرة حبك لها في قلبك ؟!....أم أنك ستعتبرها ولا مؤاخذة
    إنسانة وقحة يجب الإبتعاد عنها؟!.....أم أنك ستعتبرها فريسة سهلة للتسلية
    طالما هي تحبك وهي طلبت هذا؟!....

عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا 069
    وسؤالي
    الأخير ماذا تفعل فتاة إن وقعت في حب رجل لا يحس بها؟!....هل تقولها
    بصراحة له؟!...أم تحاول أن تلمح له عن مشاعرها؟!......أم تخبر أحدا آخر
    ليخبره؟!..أم تحاول تتناسى مشاعرها وتكتم الموضوع نهائيا؟!...

عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا 58
    أريد
    منكم نصيحة صادقة إخواني الرجال في الأسئلة السابقة لأخواتكم الفتيات حتى
    لا يتسببن في أخطاء نتيجة فهمهم الخاطئ لأحاسيس الرجال......

ولكم جزيل الشكر
    عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا 062
    عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا 096

عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا Download
    عاشق بحر الذكريات
    عاشق بحر الذكريات
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا Empty رد: عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا

مُساهمة من طرف عاشق بحر الذكريات الأحد سبتمبر 06, 2009 1:20 am

أسئله كتير نايس

1 - لو الفتاه اللي بحبها مع أني لم أحب لحتي الآآن ئالت لي بحبك أكيد راح أصارحها بنفس الشعور ..

2 _ إعترافها لي أنها تحبني سيزيد من قيمتها ..

3 _ سأشعر بأنها أميرتي وحبي وسأعتبرها إنسانه صريحه وأنا يعجبني ذلك في الفتاه ..

4 - إذا كانت فتاه تحب شخصاً وهو لا يحس بها إما هذه الفتاه تقول له بكل صراحه أو ترسل أحد يقول له هذا الشي ...

تقبلي مروري
    اميرة النسيان
    اميرة النسيان
    شخصية هامة ومميزة
    شخصية هامة ومميزة

عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا Empty رد: عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا

مُساهمة من طرف اميرة النسيان الإثنين سبتمبر 07, 2009 11:01 am

اها عاشق بحترم وجهة نظرك كتير
    بس انا عن رايي لو تططبق السما علي الارض ما بحكيلو بحبك ومستحيل اعترف
    لانها مو حلوة من البينت تعترف
    الاولي الرجل يعترف اصلح واحسن بكتييييييييييييييير بعدين البنت لم تعرف انو في شب بحبها باخلاص اها باخلا صهم شي الاخلاص راح مش تحبو وبس راح تقدسو وحيكبر بنظرها كتير
    بس اهم شي يكون حبو الها صادق
    تحياتي اميرة النسيان.

عاشق بحر الذكريات
    عاشق بحر الذكريات
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

مُساهمة من طرف عاشق بحر الذكريات الإثنين سبتمبر 07, 2009 5:36 pm

أهم شي بالحب وبأول الئصه الإخلاص والصدئ مع كلا الطرفان

مع إحترامي لرايك مو عيب البنت ولا الشب اللي بيحبو بعض يعترفوا لبعض ما فيها عيب بس العيب ان يكون واحد من الطرفين مو صادئ مع التاني وهي الغلط والعيب

وأنا حابب أئولك هالشي يا اميره اللي بيحب ما بيخاف من شي إلا من رب العالمين لأنه اللي بيحب بيكون واثئ كتير من إنه ما بيعمل شي غلط بنوب ..

مع خالص تحياتي وإحترامي لإلك وللجميع
    اميرة النسيان
    اميرة النسيان
    شخصية هامة ومميزة
    شخصية هامة ومميزة

مُساهمة من طرف اميرة النسيان الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 6:55 pm

اي نعم اخي عاشق مو عيب الحب لانو لو بدك تحسبها بتلاقي80%في العالم العربي والاسلامي والخ...ناس اتزوجو عل حب وعني بعرف ناس كتيــــر حبو بعض وبالاخر تزوجو
    بس الافضل تتطلع من الشب بتكون احسن والها طعم والله انا هيك رايي
    اما احسبها صح لو البنت اعترفت للشب انها بتحبو وهو ما طلع بيحبها شو حتكون يارترا ردت فعلها
    اعذب تحياتي وامنياتي لك اخي عاشق بالتوفيق.
    عاشق بحر الذكريات
    عاشق بحر الذكريات
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

مُساهمة من طرف عاشق بحر الذكريات الأربعاء سبتمبر 09, 2009 1:18 am

كتير رايك حلو ونايس

بس برضو الفتاه أو الشب سبحان الله ببئي في ئلبهم نفس الشعور يعني لو هي ئالت أو هوا ئالها

عادي ما تفرئش كتير

بس برضو كلامك صحيح كلمه أحبك حلو من الشب أولأً وبعدين هالبنت يلي بحبها هالشاب أكيد لو ئالها شعوره ناحيتها راح تصارحه بشعورها ناحيته ..

وتحياتي لإلك يا اميره

اشكرك قلبك كبير
    مرهف احساسك كثير
    اشكرك من كل قلبي
    بعتني والله بضمير
    اميرة النسيان
    اميرة النسيان
    شخصية هامة ومميزة
    شخصية هامة ومميزة

مُساهمة من طرف اميرة النسيان الأربعاء سبتمبر 09, 2009 8:59 am

اي نعم كلامك مظبوط عاشق
    اي نعم لو صارحها راح تصارحو بشعرها تجاهوشو هو عامل جريمة لا سمح الله
    وردك جميل وكتير حلو
    وتحياتي لك وللجميع.
    عاشق بحر الذكريات
    عاشق بحر الذكريات
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

مُساهمة من طرف عاشق بحر الذكريات الأربعاء سبتمبر 09, 2009 2:24 pm

الحب ما كان جريمه بس هالحب متل العاصفه يا بتحملنا معها ويا بتودينا لمكان كتير غريب وبعيد

مع خالص إحترامي لإلك اميره وللجميع

اشكرك قلبك كبير
    مرهف احساسك كثير
    اشكرك من كل قلبي
    بعتني والله بضمير
    اميرة النسيان
    اميرة النسيان
    شخصية هامة ومميزة
    شخصية هامة ومميزة

مُساهمة من طرف اميرة النسيان الخميس سبتمبر 10, 2009 1:46 pm

رايك جميل وكتير حلو احلي تحية لالك عاشق
    وللمنتدي الفوؤ رائع
    اميرة النسيان.
    عاشق بحر الذكريات
    عاشق بحر الذكريات
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

مُساهمة من طرف عاشق بحر الذكريات الخميس سبتمبر 10, 2009 2:43 pm

والله إنتي يلي فوء النايس

يسلمو دياتك عالمرور والمشاركه
    اميرة النسيان
    اميرة النسيان
    شخصية هامة ومميزة
    شخصية هامة ومميزة

مُساهمة من طرف اميرة النسيان الجمعة سبتمبر 11, 2009 12:24 pm

ميرسي لاك كتير تشرفنا بيك والله
    وربنا يناولك يلي ببالك عاشق وردودك اسعدتني وطرحك الجميل نورني والله

وفي الختام استغفر الله العلي العظيم اللذي لا الاه الا هو الحي القيوم واتوب اليه

تحياتي المعطرة لالحلي اعضاء واجمل منتدي
    اميــــــــــــــــــــــــــرة النسيان..
    عاشق بحر الذكريات
    عاشق بحر الذكريات
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

مُساهمة من طرف عاشق بحر الذكريات الجمعة سبتمبر 11, 2009 12:57 pm

يسلمو عالرد الجميل والرائع يا اميره

والله هالمنتدي بينور أول ما تكوني موجوده إنتي و أمثالك

وفي الختام إستغفر الله العلي العظيم وأتوب إليه من كل الذنوب والخطايا
    فراشة الوادي
    فراشة الوادي
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف فراشة الوادي الجمعة سبتمبر 11, 2009 3:48 pm

انا من رأيي من جميع النواحي الشب الي يقولها للبنت قبل
    لانو لو بنت حكتها لشب و كان منيح راح يتقبلها و يعترفلها بحبو بس مو حتكون حلوة انو تيجي من البنت
    اما لو بنت حكتها لشب و ما كان يحبها الشباب من طبعهم اقسى من البنات يعني ممكن يعتبر حالو منيح و يحكيلها انتي متل اختي و من هالكلام
    و ان كان عادي حياخد فكرة انو هالبنت مو منيحة و مو مؤدبة و الخ.................
    اما البنت ان كانت تحب الشب و الشب اعترفلها بحبو حتفرح كتير و على طول تعترفلو هيا كمان بحبها
    عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا Moz-screenshot-14و احنا عارفين البنات بيمتازو بالرقة و النعومة لانو ان ما كانت تحبو و اعترفلها الشب انو بحبو و اتجاهو ناحيتها راح ترقلو و شوية شوية حيحصل على حبها بسهولة

هادا من رايي

مع احترامي للجميععزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذا Moz-screenshot-13
    عاشق بحر الذكريات
    عاشق بحر الذكريات
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

مُساهمة من طرف عاشق بحر الذكريات السبت سبتمبر 12, 2009 1:07 am

أها والله كتير رايك حلو يا فراشه

يسلمو هالديات علي هالكلمات الحلوه

مع تحياتي لإلك وللجميع
    اميرة النسيان
    اميرة النسيان
    شخصية هامة ومميزة
    شخصية هامة ومميزة

مُساهمة من طرف اميرة النسيان الأربعاء سبتمبر 16, 2009 1:24 pm

الله يخليك يارب عاشق والله ردودك وكلماتك ودخولك المتصفح فاح العطر بيه والله
    ونور بيك وبلي متلك والله
    ودمتك بخير يا عاشق وربنا يجعل ايامك كلها خير وسعادة يارب
    تحياتي الك وللجميع بالمنتدي الرائع
    اميرة النسيان.
    عاشق بحر الذكريات
    عاشق بحر الذكريات
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

مُساهمة من طرف عاشق بحر الذكريات الأربعاء سبتمبر 16, 2009 1:33 pm

هالعطر كله فيكي وفي اللي متلك بهالمنتدي الرائع يا اميره

تحياتي المُعطره بالفل والنرجس لإلك يا اميره وللي موجود معنا
    اميرة النسيان
    اميرة النسيان
    شخصية هامة ومميزة
    شخصية هامة ومميزة

مُساهمة من طرف اميرة النسيان الخميس سبتمبر 24, 2009 6:30 pm

ميرس لك
    تحياتي
    عاشق بحر الذكريات
    عاشق بحر الذكريات
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

مُساهمة من طرف عاشق بحر الذكريات الجمعة سبتمبر 25, 2009 5:35 am

لا شكر عالواجب اميره

اجمل تحياتي للإلك وللجميع
    اميرة النسيان
    اميرة النسيان
    شخصية هامة ومميزة
    شخصية هامة ومميزة

مُساهمة من طرف اميرة النسيان الجمعة سبتمبر 25, 2009 7:58 am

والله انت بتعمل اكتر من الواجب والي ممكن لازم ينعمل
    وكلمة شكر ئليلة عليك عاشق تحياتي
    عاشق بحر الذكريات
    عاشق بحر الذكريات
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

مُساهمة من طرف عاشق بحر الذكريات السبت سبتمبر 26, 2009 2:57 pm

تسلمي يا رب يا اميره كلك زوء والله

تحياتي لإلك اجمل تحيه

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 2:40 am